الاعتداء على جرحى الثورة المعتصمين في مقر هيئة المقاومين

In وطنية On

أكد جرحى الثورة وعائلات الشهداء المعتصمون في مقر الهيئة العامة للمقاومين وشهداء وجرحي الثورة والعمليات الإرهابية، تعرضهم اليوم الجمعة إلى اعتداء لفظي ومادي من طرف شخص اقتحم مقر الاعتصام.

و أفاد مسلم قصد الله أحد جرحى الثورة المعتصمين، أن عددا من المعتصمين والمساندين كانوا مجتمعين لتدارس أشكال التحرّك والتصعيد القادمة، حين فوجئوا بدخول شخص استظهر ببطاقة جريح ثورة، وقام على اثر ذلك بأحداث البلبلة وتكسير أثاث مقر الاعتصام، كما اعتدى بالعنف اللفظي والمادي على الجرحى وعائلات الشهداء، مما تسبب في إصابة أحد الجرحى على مستوى العين.

وبقدوم وحدات الأمن تم القبض على المُعتدي، ونقله إلى مركز الأمن الوطني أين تم فتح محضر في الغرض وتم الاستماع إلى شهادات المعتدى عليهم.

وشدد مسلم على أن المُعتدي اتهم المعتصمين ”بتعطيل عمل رئيس الهيئة عبد الرزاق الكيلاني” ووصفهم ”بالمرتزقة”، وطالب في تصريحه لموزاييك بالكشف عن الجهات التي دفعت بهذا الشخص للاعتداء على المعتصمين.
يذكر أن جرحى الثورة وعائلات الشهداء يعتصمون منذ أكثر من شهر في مقر هيئة المقاومين بالعاصمة للمطالبة بنشر قائمة جرحى وشهداء الثورة في الرائد الرسمي.

Votre annonce ici

قائمة الموبايل