سواتش السويسرية تدخل سوق الساعات الذكية

In تكنولوجيا
تستعد شركة صناعة الساعات السويسرية “سواتش” لطرح أول ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل “صنع في سويسرا” في الأسواق أواخر العام المقبل.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة نيك هايك أن سواتش تطور حاليا نظام تشغيل للساعات الذكية يكون بديلا لنظامي التشغيل السائدين حاليا، وهما أندرويد و”آي أو أس”.

وستحمل الساعات الذكية المتوقعة العلامة التجارية “تيسوت” لتكون أول ساعة ذكية تستخدم نظام تشغيل يحمل شعار “صنع في سويسرا”.

وبحسب هايك، فإن النظام الجديد يتميز باستهلاك أقل للطاقة مما يعني عمر بطارية طويل، إلى جانب قدرته على حماية البيانات مقارنة بالساعات الذكية الحالية.

وتقول الشركة إنها تنوي بيع نظام التشغيل الجديد إلى شركات أخرى، وأنها تلقت بالفعل نحو مئة طلب للحصول على مزيد من المعلومات عن هذا النظام جاء نحو نصفها من شركات صغيرة في وادي السيليكونفي الولايات المتحدة.

لكن رغم تفاؤل سواتش بنجاح مبتغاها فإن موقع “سي نت” المعني بشؤون التقنية يرى أن الشركة ستخوض معركة صعبة في سوق الساعات الذكية نظرا للشعبية الكبيرة لنظامي التشغيل أندرويد و”آي أو أس”.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

تطاوين : جلسة استعدادا لانطلاق الموسم السياحي 

انعقدت صباح اليوم بمركز ولاية تطاوين جلسة خصصت النظر في آخر الاستعدادات لانطلاق الموسم السياحي و التظاهرات الرياضية والثقافية

أكمل القراءة …

التوقعات الجوية ليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

– سحب عابرة بأغلب الجهات تكون أكثر كثافة بالشمال والسواحل الشرقية مع بعض الأمطار المحلية. -الريح من القطاع الشمالي

أكمل القراءة …

اهالي واعضاء جمعية القاصرين عن الحركة العضوية فرع بني خداش ينفذون وقفة احتجاجية

طالب أعضاء جمعية القاصرين عن الحركة العضوية فرع بني خداش من ولاية مدنين خلال وقفة إحتجاجية نفذوها صباح اليوم

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل