سواتش السويسرية تدخل سوق الساعات الذكية

In تكنولوجيا
تستعد شركة صناعة الساعات السويسرية “سواتش” لطرح أول ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل “صنع في سويسرا” في الأسواق أواخر العام المقبل.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة نيك هايك أن سواتش تطور حاليا نظام تشغيل للساعات الذكية يكون بديلا لنظامي التشغيل السائدين حاليا، وهما أندرويد و”آي أو أس”.

وستحمل الساعات الذكية المتوقعة العلامة التجارية “تيسوت” لتكون أول ساعة ذكية تستخدم نظام تشغيل يحمل شعار “صنع في سويسرا”.

وبحسب هايك، فإن النظام الجديد يتميز باستهلاك أقل للطاقة مما يعني عمر بطارية طويل، إلى جانب قدرته على حماية البيانات مقارنة بالساعات الذكية الحالية.

وتقول الشركة إنها تنوي بيع نظام التشغيل الجديد إلى شركات أخرى، وأنها تلقت بالفعل نحو مئة طلب للحصول على مزيد من المعلومات عن هذا النظام جاء نحو نصفها من شركات صغيرة في وادي السيليكونفي الولايات المتحدة.

لكن رغم تفاؤل سواتش بنجاح مبتغاها فإن موقع “سي نت” المعني بشؤون التقنية يرى أن الشركة ستخوض معركة صعبة في سوق الساعات الذكية نظرا للشعبية الكبيرة لنظامي التشغيل أندرويد و”آي أو أس”.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

اسباب تاخر عودة التونسين المحتجزين في ليبيا

أكد رئيس الفرع الجهوي للمعهد العربي لحقوق الانسان بمدنين مصطفي عبد الكبير ان تعطيلات لوجستية وراء تاخير وصول اكثر

أكمل القراءة …

منع التجار التونسيين من المرور في اتجاه ليبيا 

لليوم الثاني على التوالي ،يتواصل بالمعبر الحدودي رأس جدير منع التجار التونسيين من المرور في اتجاه ليبيا ،مما ولد

أكمل القراءة …

موجة صباح 18 أوت 2017

موجة صباح 18 أوت 2017 دورة صيانة منتجات #الهواتف_الذكية مع مديرة الدورة منى العودي, المدرب معز الحفيان , المسؤول عن الاشهار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل