تظاهرة جربة أرض السلام و التسامح أيام 1 و 2 جويلية 2017

In الأخبار, جهوية, منوعات

نظمت جمعية ” Hibiscus Djerba ” مساء أمس الثلاثاء 20 جوان بأحد الفضاءات الخاصة بحومة السوق جربة ندوة صحفية لتقديم برنامج تظاهرة جربة أرض السلام و التسامح في نسختها الرابعة و التي ستنتظم يومي 1 و 2 جويلية 2017 . منظموا التظاهرة أكدوا على أهمية التظاهرة في تنشيط الجزيرة خلال الفترة الصيفية من خلال مجموعة من الفقرات التنشيطية المتنوعة الموجهة لمختلف الفئات العمرية و الإجتماعية مع إمكانية دخول عرض رقصة ” la Zumba ” التي سيتم تقديمها في التظاهرة في كتاب غنيس للأرقام القياسية وذلك بمشاركة أكثر من 4500 شخص في هذه الرقصة في اليوم الإفتتاحي الأول .

هذا و سيؤثث فعاليات الحفل الفنّي خلال اليوم الثاني عدد من الفنانين على غرار حسين العفريت و محمد الجبالي و منال عمارة و حسام الشويخي و منيرة حمدي وأسماء بن أحمد والفنان القدير لطفي بوشناق في إنتظار تأكيد حضوره .
إضافة إلى ذلك ستكون السلسلة البشرية حاضرة هذا العام أيضا وفق ما أفاد به الدكتور الشادلي بن مسعود المشرف على تنظيم تظاهرة جربة أرض السلام و التسامح . هذا وقد تحدث بن مسعود لإذاعة أوليس أف أم عن غياب الدعم المادي من طرف وزارتي السياحة و الثقافة رغم أهمية هذه التظاهرة بجزيرة جربة سياحيا وثقافيا مؤكدا على البعد الإنساني لها و أنّ جربة هي أرض تعايش و تسامح و سلام .

متابعة : أيمن دغسني

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

اسباب تاخر عودة التونسين المحتجزين في ليبيا

أكد رئيس الفرع الجهوي للمعهد العربي لحقوق الانسان بمدنين مصطفي عبد الكبير ان تعطيلات لوجستية وراء تاخير وصول اكثر

أكمل القراءة …

منع التجار التونسيين من المرور في اتجاه ليبيا 

لليوم الثاني على التوالي ،يتواصل بالمعبر الحدودي رأس جدير منع التجار التونسيين من المرور في اتجاه ليبيا ،مما ولد

أكمل القراءة …

موجة صباح 18 أوت 2017

موجة صباح 18 أوت 2017 دورة صيانة منتجات #الهواتف_الذكية مع مديرة الدورة منى العودي, المدرب معز الحفيان , المسؤول عن الاشهار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل